معا لصحة أفضل

افضل معجون اسنان للتبييض

هل يعد الحصول على أسنان صحية قوية لامعة وبيضاء أمر يتطلب الكثير من العناء؟ قطعا لا، فهناك حل عملي وفعال للحصول على أسنان بيضاء وقوية من خلال استخدام معجون أسنان مصنوع خصيصا للتبيض والحفاظ على صحة الأسنان، إليك عزيزي القارئ افضل معجون اسنان للتبييض.

افضل معجون اسنان للتبييض والحفاظ على الأسنان

افضل معجون اسنان للتبييض

للحصول على اسنان ناصعة البياض صحية، يوصى بزيارة طبيب الأسنان مرة واحدة في الشهر على الأقل. ومع ذلك، فإن هذه الفكرة الرائعة لا يتبعها الكثير خاصة أن أطباء الأسنان يمكن أن يكونو باهظِ الثمن، ونتيجة لذلك، يبحث الكثير من الناس يوميًا عن بدائل. 

لحسن الحظ، توصلت الشركات التي تصنع معجون الأسنان إلى الحل الأمثل للحد بشكل كبير من كشوفات الأسنان المكلفة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتخلص من رائحة الفم وتبييض أسناننا. بينما يوجد الآن العديد من معاجين الأسنان المختلفة التي تبيض الأسنان و التي يمكنها القيام بعمل كافٍ، لا يوجد سوى عدد قليل من معاجين الأسنان الذي يمكنه تكرار السحر الذي تحصل عليه من عيادة طبيب الأسنان. إليكم قائمة ب أفضل معجون اسنان للتبيض.

  •  معجون أسنان سنسوداين بروناميل لتبييض الأسنان

بعد سنوات من شرب القهوة وتناول الشوكولاتة والحلويات والوجبات السريعة التي قد تجعل أسنانك في حاجة ماسة إلى معجون الأسنان سنسوداين بروناميل للتبييض والتقوية. 

 

يعتبر معجون سنسوداين واحد من افضل معجون اسنان للتبييض وهو يحمي معجون أسنان سنسوداين مينا الأسنان (الطبقات الداخلية للأسنان) من التلف الناتج عن الأحماض الغذائية المختلفة، وللأسف، بمجرد تدمير المينا، لا يمكن استعادتها أو إصلاحها. 

 

لذلك يجب أن تكون العناية بالمينا أولوية قصوى أثناء عملية العناية بالأسنان، ولهذا السبب فإن معجون الأسنان الذي يعطي الأولوية للدفاع عنها هو بالتأكيد شيء جيد. 

 

لحسن الحظ، يقدم معجون الأسنان سنسوداين أعلى مستويات الدفاع عن الأسنان عند تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين يوميًا.

  • معجون أسنان كولجيت اوبتيك وايت للتبييض

عندما تجتمع الجودة مع القدرة على تحمل التكاليف، يبتهج العملاء. إنه ببساطة أحد أكثر معاجين الأسنان المبيضة شيوعًا. إنه ليس فعال فحسب ولكنها أيضًا ميسور التكلفة بما يكفي للظهور في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

 

يعتبر واحد من افضل معجون اسنان للتبييض أهم نقاط قوة معجون أسنان كولجيت والذي جعلته أحد أفضل معجون اسنان للتبيض هو أن النتائج تظهر خلال أسبوع واحد من الإستخدام. فهو لا يزيل البقع السطحية فحسب، بل يبيض الأسنان لأكثر من ثلاثة درجات. وكما هو متوقع، فهو يقوي الأسنان بينما يظل لطيفًا على مينا الأسنان. 

  • معجون الاسنان كريست 3D وايت لتبييض الاسنان

يعد معجون أسنان كريست واحدًا من أقوى المنافسين في تبييض الأسنان؛ لا يزيل معجون كريست البقع الموجودة على الأسنان فحسب، بل يحمي الأسنان أيضًا من البقع المستقبلية. علاوة على ذلك، يأتي بنكهة النعناع المشرقة التي لا بد أن يستمتع بها كل من الآباء والأطفال.

  •  معجون أسنان كالي وايت أكتيف بالفحم لتبييض الأسنان

يعتبر واحد من افضل معجون اسنان للتبييض يمكن ببساطة يعد معجون تبييض الأسنان كالي وايت اكتفيت الخيار الأفضل في هذه القائمة و أفضل معجون اسنان للتبيض.

 يعد هذا المعجون حلاً طبيعيًا تمامًا لتبييض الأسنان، كونه خاليًا من الكبريتات والغلوتين والفلورايد والبيروكسيدات، يجعله الاختيار الشائع بين الأشخاص المهتمين بالصحة والنباتيين على حد سواء، وهذا سبب احتلاله المركز الأول.

يعد معجون الأسنان هذا خيار تبييض الأسنان الأكثر فاعلية المتاح لك خارج عيادة طبيب الأسنان مع ضمان عدم وجود حساسية للأسنان. 

فقد تمت صياغته بعناية من زيوت جوز الهند العضوية وشجرة الشاي والنعناع بالإضافة إلى الفحم النشط الغذائي وصودا الخبز. 

تم الإشادة بهذه المكونات المركبة لمعالجة كل من بقع الأسنان الداكنة ورائحة الفم، للحصول على نتائج رائعة وصحية.

 في كثير من الأحيان لا تجد معجون أسنان فحم طعمه جيدًا، لكن معجون أسنان كالي وايت اكتفيت خيار يستحق التجربة.

كيف تختار معجون اسنان للتبيض مناسب؟

لمعرفة افضل معجون اسنان للتبييض يجب عليك التأكد من توفر هذه المميزات في المنتج للتأكد من فاعليته:

 

  • حماية مينا الأسنان: 

 يظهر اللون البني على الأسنان عندما تبدأ مينا الأسنان في التآكل، مما يتسبب في تكوين طبقة مملوءة بالبكتيريا على الأسنان. هذا هو السبب في أن أفضل معجون أسنان لتبييض الأسنان يأتي مع حماية المينا. على هذا النحو، يجب أن تكون هذه الأنواع من معجون الأسنان دائمًا على رأس قائمتك عند اختيارك.

 

  • المكونات المضادة للتهيج:

 من أجل الراحة، عليك إعطاء الأولوية لأنواع معجون الأسنان التي تحتوي على مضادات التهيج. فقد صُممت معاجين الأسنان هذه لمساعدتك وليس لإلحاق الأذى بك. للحصول على أفضل النتائج ، اختر الأنواع التي تحتوي على مكونات طبيعية لأن تلك التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية يمكن أن تسبب تهيجًا وتؤثر على صحتك أيضًا.

 

  • الطعم والقوام:

الطعم والقوام الجيد يسمح بالاستخدام المتكرر والممتع. لإن الطعم والقوام دون المستوى سوف يتركان لك تجربة غير سارة. إذا ترك تنظيف أسنانك طعمًا سيئًا في فمك، فقد يؤدي إلى الإنقطاع عن غسل أسنانك بعدها. لذلك اختر نكهة تناسبك لأن هذا سيوفر حافزًا لتنظيف أسنانك كثيرًا.

هل استخدام معجون أسنان مبيض كل يوم آمن؟

نظرًا لتصنيفه كمنتج تجميلي، فإنه يحتاج إلى الالتزام بإرشادات السلامة الصارمة للوائح الاتحاد الأوروبي.

يجب على أصحاب الأسنان الحساسة استخدام معاجين التبيض بحذر لأن الطبيعة الكاشطة لأي معاجين أسنان مبيضة يمكن أن تسبب المزيد من الحساسية وتضر بالمينا. 

يمكن أن تتسبب البيروكسيدات أيضًا في أن تصبح الأسنان واللثة حساسة.

يمكن استخدام معجون تبييض الأسنان كل يوم ولكن لا يجب استخدامه لفترة أطول مما ينصح به طبيب الأسنان أو ما يشير إليه الملصق. 

يجب عدم استخدام معاجين الأسنان المبيضة بشكل خاص لأكثر من أربعة أسابيع.

بعد أن تعرفت عزيزي القارئ على افضل معجون اسنان للتبييض وكيف يمكنك اختيار المعجون المناسب لك، نرجو منك مراجعة طبيب الأسنان الخاص بك إذا واجهتك أي مشكلة بعد استخدام معاجين الأسنان الخاصة بالتبيض، دمتم سالمين.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم افضل معجون اسنان للتبييض، ونتمني أن يعجبكم موضوع افضل معجون اسنان للتبييض افضل معجون اسنان للتبييض

المصادر:

 

1- Best Teeth Whitening Toothpastes 2021 [Buying Guide] Gear Hungry

2- 10 best whitening toothpastes for a dazzling smile (goodhousekeeping.com)

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.